وكالة ترقية الاستثمارات تعلن عن اكتتاب جديد
الثلاثاء, 05 يوليو 2022 18:25

altأعلنت وكالة ترقية الاستثمارات في موريتانيا، عن اكتتاب موظفين جدد لتولي المناصب الشاغرة في هيكلها التنظيمي، مضيفة أن إدارة عملية الاكتتاب ستتم بدعم من مكتب مستقل لتسيير الموارد البشرية.

ودعت الوكالة المترشحين، في إيجاز، المهتمين إلى تقديم طلباتهم في موعد أقصاه 19 يوليو 2022، عبر إرسال الملف إلى البريد الإلكتروني للمكتب المكلف بالعملية مع تحديد الوظيفة المطلوبة في موضوع الرسالة الإلكترونية، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول أي ملف ورقي في المقر الرئيسي للوكالة.

ويتضمن ملف الترشح الإلكتروني: - رسالة دوافع موجهة إلى المديرة العامة للوكالة - سيرة ذاتية محدثة - ما لا يقل عن 3 مراجع يمكن التحقق منها (بالوظيفة وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) - نسخة مصدقة من الشهادة المطلوبة - الإفادات التي تؤكد المناصب الرئيسية التي شغلها مقدم الطلب والمذكورة في السيرة الذاتية - ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

وأوضح إعلان الوكالة، أن عدم وجود إحدى الوثائق المطلوبة، يعد سببا للإقصاء، كما لا يجوز للمترشحين التقديم لأكثر من منصبين شاغرين.

وتشمل المناصب الشاغرة في الوكالة: - مستشار فني - مدير ترقية وجاذبية الاستثمارات - مدير اختيار وتنفيذ المشاريع - مدير الاتصال وتقنيات الإعلام والاتصال - مدير تحليل ومتابعة الاستثمارات - مدير الشؤون الإدارية والمالية - منسق الدراسات والاستهداف - منسق ترقية الاستثمارات - منسق الشبكات والفروع - منسق التخطيط وجمع الأموال - منسق تسيير المشاريع - منسق المتابعة والتقييم - منسق الإدارات المركزية - منسق التوجيه والإعلام - منسق الاعتمادات - منسق المتابعة والرقابة - منسق الاتصال - منسق المعلوماتية - منسق المواهب - مكلف بمهمة - مكلف بإنشاء الشركات - مكلف بالتوجيه - مكلف بالاستثمار - كبير المساعدين - مساعدين مبتدئين.