مكلف بمهمة لدى رئيس الحزب الحاكم يلتقي النائب بيرام ولد أعبيدي
الخميس, 12 مايو 2022 00:18
alt

علمت "وكالة أنباء لكوارب" أن المكلف بمهمة لدى رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أعل الشيخ ولد محمد لعلي أسويدينا التقى اليوم الأربعاء 11 مايو 2022، بزعيم حركة "إيرا" النائب البرلماني بيرام ولد الداه ولد أعبيدي.

وأكدت المصادر أن اللقاء تطرق للتشاور الذي يجري التحضير له حاليا بأوامر وموافقة من رئيس الجمهورية، والذي من المفروض أن يساهم في التحضير للانتخابات المقبلة بشكل شفاف، كما استعرض اللقاء الأوضاع العامة في مركز جدر المحكن الإداري. وتطرق اللقاء لموقف ولد أعبيدي الايجابي من النظام الحالي، معربا عن ارتياحه لحرص النظام على تجسيد المثل و القيم الديمقراطية التي لم تكن مجسدة على أرض الواقع.

وشدد المكلف بمهمة لدى رئيس الحزب الحاكم أعل الشيخ ولد محمد لعلي أسويدين عن أهمية مواقف ولد أعبيدي الإيجابية من النظام الحالي، معتبرا أنها تتميز بكثير من الجدية، والتعاطي الإيجابي مع المتغيرات الجذرية التي تشهدها الأوضاع في موريتانيا منذ تسلم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمقاليد الحكم. وأعتبر ولد أسويدين أن السياسات التي يتبعها النظام في الوقت الحالي ساهمت في ترسيخ أجواء الثقة والتهدئة بين كافة الفرقاء، ومكنت من حلحلة العديد من الملفات التي كانت تهدد الاستقرار في البلاد. وأوضح ذات المتحدث أن هذه السياسات ولدت ارتياحا عاما لدى المواطنين الموريتانيين، وأعطت انطباعا صريحا بجدية النظام في تجاوز كافة التحديات، مشيرا إلى أن رؤية بيرام ولد الداه ولد أعبيدي في الوقت الراهن تطبعها الإيجابية والحرص على الاستقرار والانسجام بين مختلف مكونات المجتمع الموريتاني.